شركة دراسة جدوى

هل تتطلع يومًا لتبرز نشاطك التجاري في ساحة المشاريع المميزة، هنا حيث شركة دراسة جدوى نساعدك لتستثمر وتبدأ بخطوات ارتكازية سليمة من خلال تحديد استراتيجية سليمة يتم التركيز عليها من خلال اتباع القواعد السليمة التي يجب العمل عليها من أجل الانتشار سريعًا.

جدوى سليمة جيدة ودقيقة، هل تريد أن تتعرف على كل التفاصيل الخاصة بدراسة جدوى المشاريع من أجل زيادة الوعي ومن ثم الاهتمام والادراك لدى العملاء ومن ثم زيادة التحويل كل هذا يسري من خلال استراتيجية من أجل زيادة المبيعات وحتى يتم الوصول لمثل هذه النقطة يجب أن يسري كل هذا في إطار سليم حيث دراسة الجدوى والتي تقدمها لك بالفعل شركة دراسة جدوى، لأن في النهاية نريد أن تصل لجمهورنا المستهدف، 

استعد وابدأ للتفوق على باقي الشركات المنافسة واقتحم عالم سوق الشركات العالمية وأبرز اسم منتجك والهوية الخاصة بك.

ما هي شركة دراسة جدوى

تعتبر شركة دراسة الجدوى هي من أفضل الأدوات التي يتم اللجوء اليها من خلال توفير أقوى الأدوات اللازمة ليتم تحقيق وتقييم الأعمال التجارية الخاصة بمشروعك، من خلال قابليته للتحقيق على أرض الواقع أم لا.

ويتم اللجوء اليها من أجل تحديد كافة التفاصيل الضرورية التي يجب العمل عليها، ليتم أخذ القرار المناسب لمشروعك ومنتجك، وذلك من خلال ضمان دخول أفكار جديدة لمشروعك ومنتجك.

من خلال تقييم جميع الايجابيات والسلبيات في جميع خطوات دراسة الجدوى.

تحديد جميع نتائج القرارات المناسبة لمشروعك، من خلال شركة دراسة الجدوى.

الالتزام بعمل كل ذلك من خلال توفير الوقت والمال وعرض دراسة مميزة لمشروعك. 

أهم خدمات شركة دراسة جدوى

من خلال خدمات شركات دراسة الجدوى يتم العمل على:

تحليل للوضع الحالي

دراسة للسوق

دراسة فنية للمشروع

التحليل المالي ومؤشرات جدوى المشاريع

اعداد جميع الصلاحيات

اعداد عرض فني ومالي

عمل دراسة ميدانية لموقع الشركة

اعداد دراسة الجدوى وكتابة كل الأمور التفصيلية

تسليم التقارير المفصلة الخاصة بكل خطوة تم اتخاذها.

مميزات حصولك على شركة دراسة جدوى

دراسة الجدوى من خلال التسويق

1

حيث تعتبر هي من أهم الأجزاء والذي تتم من خلال عرض التفاصيل الخاصة بكل ما يتعلق بالمشروع من خلال ابراز الخدمة أو المنتج المقدم وذلك من خلال عرض التفاصيل الخاصة بكل ما يتعلق بمشروعك من خلال استلام من كل مقدم خدمات ومنتجات كل التفاصيل اللازمة بالمشروع ليتم عمل تحليل كامل ومميز لكل ما يتعلق بالتفاصيل التي تتعلق بمنتجك أو خدمتك ليتم العمل عليها بشكل سليم،

تحديد امكانيات السوق وذلك من خلال دراسة السوق بشكل مُميز، وعمل الأبحاث الخاصة بالسوق وتأثير مشروعك على السوق

 

تحديد معدل احتياج الجمهور لمشروعك

هل يحتاج جمهورك لمشروعك، هل يلاقى باهتمام كبير من قبل جمهورك وليتم ذلك يتم تحديد الامكانيات المناسبة وكيف يمكن التفوق على المنافسين حولك.

2

تحديد جميع الامكانات المالية

تحديد كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمات المالية حيث يعتبر رأس المال هو من أهم التفاصيل التي يتم العمل عليها لتحديد الميزانية التي يجب العمل عليها وذلك من خلال: 

تحديد جميع المالية الأساسية والفرعية التي يجب وضعها في الاعتبار من أجل بدأ النشاط التجاري الخاص بك وتحديد الأعمال، حيث يعتبر رأس المال من أهم الأمور التي يجب العمل عليها من أجل توليد رأس المال الخاص بك وتقسيم ما يمكن العمل عليه لتحديد الأنشطة التي تحقق مكسب عالِ وضخم لمشروعك.

 

وتحديد ذلك بناء على أرقام ثابتة وتحديد معدلات الأداء الرئيسية KPIS، وذلك خلال وقت زمن معين.

 

3

تحديد معدل احتياج الجمهور لمشروعك

4

يتم عمل تحليل دقيق ومميز من أجل العمل على تحديد صلاحية المشروع وتحديد هل دراسة الجدوى الاقتصادية تتناسب مع جميع الحلول الممكنة التي تم وضعها في خلال دراسة الجدوى المناسبة.

جدولة دراسة الجدوى

من خلال تحديد أم المعالم الرئيسية وتحديد الجدول الزمني لكل خطوة في المشروع، وتحديد أهم المعالم الرئيسية وذلك وفقًا لقواعد أساسية يتم التركيز عليها من أجل العمل على ادارة وتخطيط مميز.

5

من يمكنه الاستفادة بمثل هذه الخدمة؟

إذا كنت شخص تتطلع للتواصل مع شركة دراسة الجدوى يمكنك بالفعل أن تتأكد أن وجودك معنا يكون من خلال:

مميزات حصولك على شركة دراسة جدوى

اجراء تحليل أولي وذلك من خلال:

1

انشاء مخطط للفكرة التي تخص المشروع وتحديد كل تريد تحقيقه في المشروع وتحديد الاحتياجات الخاصة بالمشروع ولماذا يعتبر هذا المشروع مهم للجمهور المستهدف وأهمية تحديد جميع الأفكار المتعلقة بالمشروع والتي تخص فريقك أو مؤسستك أو عملك الخاص.

تحديد كل الامكانيات الخاصة بالمشروع وذلك من خلال:

هل يحتاج جمهورك لمشروعك، هل يلاقى باهتمام كبير من قبل جمهورك وليتم ذلك يتم تحديد الامكانيات المناسبة وكيف يمكن التفوق على المنافسين حولك.

2

تعرف على جميع المميزات التنافسية:

كيف ستتميز وسط مشروعك وتتفوق وتصبح متميزًا في جميع أفكار مشروعك، وفحص المشروع فحصا دقيقا

تحديد كل التهديدات والمخاطر التي تتعلق بالمشروع

ادارة المخاطر تعتبر هي جزء من تقييم لجدوى ولدراسة المشروع، وذلك من خلال اجراء تقييم شامل لجميع المخاطر التي تتعلق بالمخاطر ليتم تحديد اي تهديد يتعلق بنجاح المشروع في المستقبل.

عند الانتهاء من التقييم سيكون بالفعل لديك فكرة مميزة حول أفضل أفكرا يجب العمل عليها فأنت الآن ستكون مستعدًا لتحديد الوقت اللازم ليتم الانتقال لعمل دراسة الجدوى اللازمة. وذلك من خلال: 

3

تحديد ملخص تنفيذي مميز.

تحديد وصف مميز للمنتج أو الخدمة .

تحديد السوق الخاص بالتسويق.

تحديد استراتيجية التسويق.

تحيد جميع التوقعات المادية.

تحديد جميع النتائج والتوصيات.

لماذا يمكنك اختيار شركة دراسة جدوى

نمتلك فريق عمل احترافي متميز

1

نساعدك على الوصول لأفضل اعداد متميز في دراسات الجدوى وتحديد الاستشارات الاقتصادية المناسبة لمشروعك، وتعرفك على أفضل الفرص المناسبة لمشروعك.

دراسة جدوى مفصلة

2

حصولك على دراسات جدوى مفصلة ومرتكزة على نظام ثابت، ومطابقة لكافة المعايير التقنية اللازمة.

تقديم الدعم الفني

3

نحرص دائما على تقديم أفضل خدمات الدعم الفني للرد على استفسارات العملاء والرد عليهم، وعلاج جميع الاستفسارات والشكاوي المتعلقة بجميع بالعملاء.

أهم القطاعات التي يتم العمل عليها حيث:

قطاع الصحة والمستشفيات

قطاع التجارة الإلكترونية

قطاع المشاريع الصغيرة

قطاع التشييد والبناء

القطاع التعليمي

القطاع الصناعي

القطاع الزراعي

قطاع المواد الغذائية

الآن استعد وابدأ مشروعك بمخاطر أقل وأفضل دراسة من شركة دراسة جدوى واحصل على أفضل الموارد الممكنة مع أكثر من مصدر تمويل واستشارات تسويقية مميزة طول فترة مشروعك واحصل على خبرة من أكثر المستشارين المميزين لمشروعك، وأفضل دراسات الجدوى المتميزة والمعتدة من قبل شركة دراسة جدوى واحصل على أفضل دراسة جدوى وذلك خلال مدة زمنية محددة وأهم الدعم المجاني المتميز وأفضل الاستشارات الادارية والقانونية المتميزة لمشروعك.

أراء العملاء