مميزات موقع سلة و 10 نصائح تضمن لك الاستفادة الكاملة 

مميزات موقع سلة

 

في العالم الحديث الذي يتصف بسرعة الحياة والتطور التكنولوجي، أصبحت عملية التسوق عن طريق شبكة الإنترنت من الأشياء الضرورية والتي تعد أكثر راحة بالنسبة للكثيرين. ومن بين تلك المواقع الإلكترونية العصرية التي تتيح تجربة تسوق مضمونة ومميزة للمستخدمين، تبرز مميزات موقع سلة وما تتسم به من فعالية وتنوع في الخدمات.

 

إذ يعتبر موقع “سلة” وجهة أساسية بالنسبة للعديد من التجار والمستهلكين على حد سواء، إذ يعمل على توفير وسط تجاري آمن وسهل الاستخدام يضم عروضاً استثنائية لا حصر لها لمنتجات ضرورية ذات صناعة فاخرة. بدءا بالأطعمة والمشروبات مرورا بالأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، ووصولا إلى الملابس والإكسسوارات الحديثة والعصرية، بحيث يستطيع المستخدمين التمكن من اكتشاف كل ما يحتاجون إليه عبر قيامهم بتصفح موقع “سلة”.

 

مميزات موقع سلة للمتاجر الإلكترونية

 

يعد موقع سلة واحدا من أشهر منصات التسوق الرقمي عن بعد في المملكة العربية السعودية، ويتمتع هذا الموقع بمجموعة واسعة من المميزات التي  تجعله من أفضل وأمور الخيارات بالنسبة للمتسوقين، وتشتمل هذه المميزات على:

 

١. توفير باقة منتجات متنوعة

يقدم موقع سلة تشكيلة واسعة ومتنوعة من مختلف المنتجات في شتى الفئات مثل الأطعمة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وغيرهم من السلع.

 

٢. تجربة التسوق المريحة والسهلة 

تتضمن مميزات موقع سلة واجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام، إذ يستطيع المستخدمين إجراء البحث عن المنتجات بمنتهى السرعة والسهولة وإضافتها إلى السلة الخاصة بالتسوق والقيام بعملية شراء بسيطة الخطوات والإجراءات.

 

٣. العروض والتخفيضات الحصرية

يتميز موقع سلة بالقدرة العالية على توفير عروض مميزة وتخفيضات حصرية على باقة واسعة من المنتجات، وهذا ما يساعد المتسوقين في الحصول على إمكانية إتمام أفضل الصفقات وتوفير أكبر قدر من المال بفضل باقات سلة المميزة.

 

٤. التوصيل السريع والمضمون

يتولى موقع سلة القيام بتقديم خدمة توصيل سريعة للطلبات، والعمل على توفير آليات توصيل آمنة ومضمونة للمنتجات. إذ يقدم الموقع كذلك خيارات شتى للدفع، بما في هذا خيار الدفع عند الاستلام والدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.

 

٥. خدمة العملاء الممتازة

كما نعد من مميزات موقع سلة العمل على توفير فريق دعم احترافي للعملاء متاح لتقديم الخدمات للمستخدمين على مدار الساعة ، مع إتاحة إمكانية التواصل معهم عن طريق الاتصال  الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني أو إجراء الدردشة المباشرة بهدف تقديم المساعدة والإجابة على جميع الاستفسارات.

 

باختصار، يتميز موقع سلة بوصفه واحدا من منصات التسوق الإلكتروني ذات الشهرة الواسعة بتوفير تجربة تسوق أكثر سهولة وراحة، إلى جانب الخيارات الواسعة من المنتجات، والعروض والتخفيضات المميزة، بالإضافة إلى التوصيل السريع والموثوق، وخدمة عملاء الاحترافية.

 

مميزات موقع سلة الإضافية

 

تبرز مميزات موقع سلة الإلكتروني من خلال توفير الأسعار المناسبة للجميع، كما تتيح لهم خطة إنشاء متجر مجانية بدون أي تكاليف. وإلى جانب هذا، لا يتم فرض أي عمولة على مبيعات متاجر سلة. كما يتميز متجر سلة بالأداء السريع والمتميز الذي  يتماشى مع مختلف المستخدمين. ويتميز كذلك بالقدرة على تقديم دعم فني يتميز باستجابة سريعة وإمكانية إرسال عروض ترويجية بخصومات كبيرة قد تصل إلى نسبة 25% من أسعار المنتجات، بإضافة الى توفير المنتجات المتنوعة.

 

ويتميز كذلك تصميم متجر سلة بالبساطة والسهولة وامكانية التعديل وتغيير الألوان بالنسبة للمبتدئين. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات سواء المجانية أو برسوم. ناهيك عن  إمكانية امتلاك تطبيق خاص بمتجرك الالكتروني وإدارته عن طريق تطبيق سلة.

 

كيفية تحقيق أقصى استفادة ممكنة من مميزات موقع سلة ؟

 

لتحقيق أقصى درجة استفادة ممكنة مما يتمتع به موقع سلة الإلكتروني من مميزات، يمكن اتباع مجموعة الخطوات الآتية:

 

١. تصفح الموقع بصفة دورية

قم بزيارة الموقع بشكل متكرر للاطلاع على أحدث العروض والتخفيضات.

 

٢. إنشاء حساب شخصي

قم بإنشاء حساب شخصي على الموقع بهدف الحصول على مميزات موقع سلة الإضافية مثل تتبع الطلبات الخاصة بك وحفظ عنوانك وطرق الدفع المفضلة لديك.

مميزات موقع سلة

٣. استخدام خيارات البحث وفلترة النتائج

استخدم خيارات البحث والفلترة المتاحة على الموقع لتصفية النتائج والعثور بسرعة على المنتجات التي تبحث عنها.

 

٤. قائمة الأمنيات

استخدم قائمة الأمنيات لتخزين المنتجات التي ترغب في شرائها لاحقًا ومتابعة تخفيضات الأسعار عليها.

 

٥. اقرأ تقييمات وتعليقات العملاء السابقين

اطلع على تقييمات المنتجات وتعليقات المستخدمين السابقين للحصول على فكرة عامة عن مدى جودة المنتج وخدمة العملاء.

 

٦. الاستفادة من العروض والخصومات

ابحث ضمن مميزات موقع سلة عن العروض الترويجية والخصومات المتاحة على الموقع واستغلها لتوفير المال عند الشراء.

 

٧. الاشتراك في النشرة الإخبارية

قم بالاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حول العروض الجديدة والتنبيهات حول التخفيضات الموسمية والمؤقتة.

 

٨. الدفع الآمن

تأكد من أن الموقع يوفر خيارات دفع آمنة وموثوقة مثل الدفع عبر بطاقة الائتمان أو بوابات الدفع الإلكتروني المعروفة.

 

٩. تقييم المنتجات

بمجرد استلام المنتج، قم بتقييمه في الموقع لمساعدة المشترين الآخرين في اتخاذ قرارات الشراء من متجر سلة.

 

١٠. الاستفسار عن خدمة العملاء

من بين مميزات موقع سلة أنه في حالة وجود أي استفسارات أو مشكلة فيما يخص المنتج أو الطلب، لا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء المتاحة على الموقع للحصول على الدعم والمساعدة المطلوبة.

 

عيوب موقع سلة 

 

رغم وجود العديد من النقاط الإيجابية التي تجعل موقع سلة يتصدر، إلا أنه يعاني من بعض العيوب والتحديات وتتضمن ما يلي:

 

  • تقتصر خدمات و مميزات موقع سلة على المستخدمين في المملكة العربية السعودية فقط، ولا تتوفر في بقية الدول.

 

  • لا يمكن إضافة تعليمات تثبيت “Google Tag Manager” إلى النسخة المجانية أو نسخة “سلة بلس”.

 

  • لتركيب أكواد “بيكسل فيسبوك” و”سناب شات” وإعلانات “Google”، يتطلب شراء نسخة “برو” من منصة سلة.

 

  • دعم اللغات ليس متاحًا بعد في متاجر سلة، فهي محدودة باللغة العربية، وعلى ما يبدو أنها قيد التطوير حالياً.

 

  • ميزة الكوبون التسويقي متاحة فقط في “سلة بر”، ويمكن للمستخدم استخدامها لتقديم تخفيضات على منتجات سلة.

 

  • مميزات موقع سلة الخاصة بتحسين محركات البحث SEO والتحكم في وصف وعناوين المنتجات (SEO basics) متاحة فقط في الخطة العليا “برو” من سلة، وهي ذات أهمية كبيرة للأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة على الإنترنت.

 

كلمة أخيرة 

 

باختصار، يمثل موقع سلة الإلكتروني واحدا من أفضل المنصات التجارية للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة. إذ يتميز بعدة مميزات تجعله الخيار المثالي للمتسوقين. فهو يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات والعروض الترويجية التي تناسب احتياجات المستهلكين المختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الراحة الكبيرة التي يوفرها الموقع للمستخدمين تجعل عملية التسوق سهلة ومريحة، حيث يمكن الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان. ولمزيد من الضمانات، يعمل تطبيق سلة على ضمان جودة المنتجات وسرعة التوصيل، بالإضافة إلى سياسة إرجاع واستبدال سهلة وسريعة. بالنظر إلى جميع مميزات موقع سلة ، يمكن القول بثقة أن موقع سلة يعد هو الاختيار الأمثل لجميع محبي التسوق عبر شبكة الإنترنت.

 

مشاركة

مقالات تهمك

روابط صديقة

سيرفر زيادة متابعين

سي في

تصميم موشن جرافيك

ترجمة العلامة التجارية

برنامج حسابات

 

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!