التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعيالسوشيال ميديا” أصبح من أشهر وسائل التسويق الإلكتروني في الوقت الحالي؛ لأنه يُعتبر من أبسط الطرق المستخدمة لتسويق المنتجات والخدمات، فمن خلال مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك الوصول إلى فئة مستهدفة من العملاء المهتمين بمجال عملك، كان من المستحيل الوصول إليهم على أرض الواقع دون الاعتماد على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل: تويتر وانستجرام ..إلخ.

وفقًا للتقارير بلغ عدد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فى المملكة العربية السعودية نحو 25 مليون شخص أي ما يعادل 75% من نسبة السكان، من أكثر منصات التواصل الاجتماعي جذبًا للسعودين: تويتر، ثم يليه انستجرام، فقد وصل عدد مستخدمية تويتر فى المملكة  أكثر من 17 مليون مستخدم، وعلى انستجرام اكثر من 14 مليون مستخدم سعودي.

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هل تبحث عن شركة تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ :-

إذا كنت تبحث عن شركة تسويق عبر مواقع السوشيال ميديا فأنت فى المكان المناسب، فى “المسوقون المبدعون” نوفر لكم خدمات التسويق الإلكتروني كافة بأعلى جودة وبخطط متنوعة تناسب جميع الاحتياجات.. لدينا فريق عمل متكامل يعملون بكل جهد لجعل شركتك من أهم الشركات المتواجدة على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وذلك من خلال استقطاب مجموعة كبيرة من المتابعين المهتمين بمجال عملك، نسعي دائمًا لتحقيق أفضل النتائج التى تمكنك من التفوق على المنافسين.

فريق التسويق الإلكتروني لدى “المسوقون المبدعون” يدرك مدى أهمية التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وإمكانية تأثيرها على حجم المبيعات، وقدرتها على إبراز علامتك التجارية، وجذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين، وذلك باحترافية تامة بعيدًا عن أساليب التطفل و الإزعاج التقليدية التي تنفر العميل من التعامل معك.

ما مميزات التسويق عبر مواقع السوشيال ميديا؟ :-

  • الوصول إلى فئة مستهدفة من العملاء، وبالتالي زيادة أرباحك و مبيعاتك.
  • يمكنك من التواصل مع جمهورك والرد على استفساراتهم على مدار اليوم.
  • يمكنك من تحقيق الانتشار لعلامتك التجارية بسرعة فائقة.
  • يمكنك من معرفة آراء المستخدمين حول خدماتك ومعرفة مدى رضا العملاء.
  • بإمكانك الوصول إلى مستخدمين جدد خارج دولتك وتوسيع نطاق تجارتك.

التسويق الإلكتروني عبر تويتر:-

معدل استخدام تويتر أسبوعياأ على بكثير من الفيس بوك، بالرغم من أن عدد المستخدمين عامة فى المملكة العربية السعودية أكبر من مستخدمي تويتر مما يجعل تويتر منصة فى غاية الأهمية. 

فى مؤسسة “المسوقون المبدعون” نقوم بدراسة التريندات والهاشتاجات، واستخدامها في التغريدات لتحقيق أعلى تفاعل، ونقوم بتمويل الحملات وبالرغم من أن التمويل على المنصة مكلف؛ لكنه يحقق نتائج مثمرة، فنقوم بالبحوث التسويقية؛ للحصول على الأشخاص المستهدفين والعملاء المحتملين ونشر التغريدات في أعلى اوقات التفاعل فى المملكة العربية السعودية، بشكل مجمل نحن نستخدم تويتر كقناة تسويقية احترافية لنشر خدماتك وإشهار علامتك التجارية.

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التسويق عبر انستجرام:-

انستجرام يعتبر القناة التسويقية الأفضل لمن تعتمد حملاتهم التسويقية على المحتوى البصري من صور وفيديوهات، فيقوم فريق من الخبراء لدينا باعداد تصاميم مبدعة مناسبة لانستجرام؛ لجذب المشاهدين وزيادة التفاعل على الحساب الخاص بك وزيادة المتابعين أيضًا، كما نقوم بعمل حملات ممولة بتكلفة متناسبة تماماً للخدمة، وتفاعلًا ليس له مثيل مقارنة بمنصات التواصل الاجتماعي، ونقوم بوضع إستراتيجيات لعمل الحملات الممولة؛ لتحقق أفضل النتائج، ولاستهداف -فقط- العملاء المستهدفين.

التسويق عبر الفيس بوك:-

من كل 100 شخص يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي يوجد 66 شخص لهم حساب على فيس بوك فى المملكة العربية السعودية، وهذا يؤكد ضرورة تواجدك على الفيس بوك، يقوم متخصصو التسويق من شركة “المسوقون المبدعون” بدراسة مشروعك وعمل صفحة تجارية لك؛ لتكون واجهتك مع العميل وإعداد محتوى يناسب عملاءك، وتكوين مجتمع للعلامة التجارية الخاصة بك؛ ليتفاعلوا مع العلامة التجارية ومنتجاتها؛ ويمكن أن نعد لك متجرًا على صفحتك التجارية؛ لتظهر منتجاتك بشكل مميز للعملاء. 

 

,

الباقة البرونزية 2000ريال رس

الباقة الفضية 3000ريال رس

الباقة الذهبية 4000 ريال رس

الباقة الماسية 5000 ريال رس

باقة الانطلاق 6000 ريال رس

الباقة الاحترافية 7000 ريال رس