ادارة حملات جوجل الإعلانية Google Adwords

ادارة حملات جوجل الإعلانية تعتبر واحدة من أهم وسائل التسويق الإلكتروني؛ وذلك لأن الزائر الذي ياتي من خلال الإعلان هو زائر مستهدف مهتم بمجال عملك، وهذا ما جعل سعرها مرتفع إلى حد ما مقارنة بوسائل التسويق الأخرى.. محرك البحث جوجل هو الأضخم والأشهر عالميًّا، فالبرغم من وجودة العديد من محركات البحث، مثل: محرك بحث “bing و yahoo”، إلا إن جوجل هو الأشهر بينهم؛ حيث يستخدمة أكثر من 85% من مستخدمي الإنترنت. 

ادارة حملات جوجل الإعلانية ادارة حملات جوجل الإعلانية

ما هي إعلانات جوجل أدورد Google Adwords:-

إعلانات جوجل أدورد هي شبكة إعلانية تابعة لشركة جوجل، عند الاشتراك بها تمكنك من ظهور إعلانات موقعك في النتائج الأولى بمحرك البحث جوجل عند البحث بكلمة متعلقة بمجال عملك، فعلى سبيل المثال إذا كنت تعمل فى مجال العقارات فعندما يبحث الزائر عن كلمات متعلقة بالمجال، مثل: عقارات للبيع، عقارات للايجار ..إلخ، فسوف يجد إعلانات موقعك في النتائج الأولى من صفحة البحث.

ما الفرق بين حملات جوجل الإعلانية وأرشفةالمواقع؟ :-

  • كما ذكرنا.. إن حملات جوجل تجعل الموقع الخاص بك فى النتائج الأولى من محركات البحث، وكذلك بالنسبة لأرشفة المواقع، فعلى الجانب الآخر أرشفة المواقع تعني تهيئة الموقع لمحركات البحث، وجعل صفحات الموقع تظهر فى النتائج الأولى، كما اتضح لنا فكلا الخدمتين هدفهم الأساسي جعل موقعك فى المقدمة، ولكن هناك الكثير من الاختلافات بينهم، فإعلانات جوجل ادورد تجعل موقعك متصدر النتائج فى وقت معين تقوم أنت بتحديده على مدار اليوم، أما أرشفة المواقع فمجرد وصول موقعك إلى نتيجة متقدمة؛ فإنه يظل بها طالما لم يتفوق عليك أحد المنافسين.
  • حملات جوجل الإعلانية أسعارها مرتفعة مقارنة بخدمة أرشفة المواقع؛ حيث يتم حسابك على تكلفة النقرة الواحدة ويتم خصم التكلفة من الميزانية اليومية التي نقوم بتحديدها، كما إنها مرتبطة بمدة زمنية معينة فيتوقف ظهور موقعك فى نتائج البحث بمجرد انتهاء المدة، وهذا بعكس أرشفة  المواقع؛ حيث يظل موقعك كما هو كما ذكرنا من قبل.
  • حملات أرشفة المواقع “seo” تستغرق الكثير من الوقت قد تمتد لأكثر من 6 شهور حسب المجال وقوة المنافسين المحيطين.

ادارة حملات جوجل الإعلانية ادارة حملات جوجل الإعلانية

ما الذي يجعلك تختار مؤسسة “أوامر الشبكة” لادارة حملتك الإعلانية؟ :-

    1. لدى شركة أوامر الشبكة خبرة أكثر من 5 سنوات فى مجالات التسويق الإلكتروني المختلفة.
    2. نحن نوفر عليك عناء الادارة والمتابعة وعمل الإعلانات وضبط الحملات ومراقبتها واختيار الكلمات والدخول في مزيادة المعلنين على جوجل، نوفر عليك هذا العمل ونقوم بها بدل منك.
    3. لدينا فريق متخصصٌ؛ مما سيضمن لك تحقيق حملات إعلانية ناجحة بجميع المقاييس، ومستهدفة استهدافًا دقيقًا من خلال دراسة السوق والمنافسين لك فى مجالك.
    4. كما نقترح عليك الميزانيات اليومية وأسعار  الضغطات للكلمات والتي اكتسبنا الخبرة فيها من خلال عمل مع جوجل على مدار السنوات السابقة.
    5. لدينا تواصل كامل مع ادارة الدعم فى جوجل أدورد؛ لحل المشاكل وإصلاح الأخطاء، وكذلك النصح والإرشاد في  المجالات المختلفة داخل الحملات التى نقوم بها.

 

, , ,