التسويق الالكتروني

شركة تسويق الكتروني

ظهر مؤخرا طريقة للاعلانات والتسويق فيما يعرف بالتسويق الالكتروني يشمل في معناه الاعلان في منصات مختلفة بطرق مبتكرة مخطط لها يعتمد علي تصفح الانترنت وهي اكثر نشاط يقوم به جميع الشعوب في هذه الاونة ، فيقوم اساسه بناء علي النشر في جميع انواع المنصات كمحركات البحث مثل جوجل وهو افضل واقوى محرك بحث حتي يومنا هذا والنشر ايضا من خلال الشوشيال ميديا بمختلف اقسامها ؛ لذلك كان من الضروري وجود شركات او مؤسسات مهمتة بذلك النوع من الاعلانات والتسويق لمواكبة العصر فنقدم لكم اقضل شركة تسويق الكتروني ، لمعرفة آلية العمل لدينا والاسعار وطرق الدفع فقط قوموا بالتواصل معنا ونحن نجيب علي كل استفساراتكم .

تسويق الكتروني

مميزات التسويق الالكتروني

يندرج مفهوم التسويق الالكتروني تحت منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث وللتسويق علي كلا منها مميزاته ، ولكنها تشترك من بين تلك المميزات في انها تعلن عن المنتج او الشركة اعلانا محليا او عالميا ؛ فتساعد علي اظهار الاعلانات في مختلف البلدان والاماكن ولا تقتصر علي مساحة معينة او اماكن محددة ولكنها تجعل النطاق اوسع مما تظن لانها تضمن لك الانتشار والتواجد والاشهار ..

التسويق علي محركات البحث “جوجل google “ :-

اذا كنت تريد ان يزيد عدد زوار موقعك او تريد ان تجذب الانتباه للمنتج الخاص بك او ان يزيد مستوى مبيعاتك او تزيد المكالمات الهاتيفة والاستفسارات حول عملك او منتجك فإن الاعلان عبر جوجل يساعدك علي ذلك .

جمع الجمهور المناسب في الوقت المناسب بناء علي كلمات البحث التي نخصصها لك والاكثر انتشارا في البحث في مجالك .

التسويق عبر السوشيال ميديا

نقوم بالتسويق عبر الاتي :-

١- التسويق عبر الفيس بوك .

٢- التسويق عبر تويتر .

٣- التسويق عبر انستجرام .

٤- التسويق عبر سناب شات .

وهي اكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي يزورها الناس يوميا يتصفحونها في اوقات فراغهم وحتي اوقات عملهم وبالتالي فإن الاعلان يكون له فرصة كبيرة جدا في الظهور لاكبر عدد من الناس وزيادة عدد الزيارات لموقعك مما يحقق نتائج افضل .

 

 

آلية التسويق الالكتروني

  • تقوم شركة تسويق الكتروني بوضع خطط ذكية مدروسة ومجربة تركز علي الاهداف والنتائج السريعة وبأقل التكاليف.
  • نقوم بالنشر يوميا وباستمرار علي مواقع السوشيال ميديا بأنواعها ومتابعة النتائج ومعدل الزيارات عن طريق ادوات خاصة بذلك .
  • نقوم بالاعلانات علي محركات البحث مثل جوجل فيما يشمل المحتوي واللينكات وتصميمات لجذب انتباه الزبون .
  • نقوم بمتابعة النتائج خطوة بخطوة من فترة لاخري لمعرفة اذا كانت الخطط تعمل بكفاءة او تحتاج للتغييير .
  • نقوم بالبحث عن اخر التطورات والتحديثات لتغيير آلية العمل علي اساسها فلا نعتمد علي نجاح الخطط الحالية فقط فمن الممكن ان تفشل مع التحديثات الجديدة .
  • نوفر لكم لوحة تحكم عن قرب لمراقبة تطور النتائج ونجاح العمل بأنفسكم بالاضافة الي اننا نرسل اليكم النتائج خطوة بخطوة .
  • نحلل الميزانية والارباح والنتائج مقارنة بالتكلفة الواقعة عليكم .

 

نسعي دائما لارضاء الزبون ولمعرفة ما يدور في عقله تجاه خطط العمل والنتيجة التي يريد الوصول اليها والوقت الذي يحدده لنستطيع استهدافه بالخطط المناسبة له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.